سكودا فابيا - ميني الجديدة تغيير مفهوم السيارة الهاتشباك

أطلقت شركة أرتوك أوتو وكيل سكودا في مصر الجيل الجديد من سيارة سكودا فابيا وذلك بعد مرور أكثر من ثماني سنوات على ظهور أول سيارة فابيا والتي حققت نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية بفضل الأداء العملي والأناقة وجودة التصنيع اللافتة التي تتمتع بها هذه السيارة

ومع تقديم سكودا لفابيا الجديدة غيرت الشركة مفهوم سيارة السوبر مينى من حيث الحيز المتوفر بداخل فابيا الجديدة وقدمت الشركة سيارتها فابيا الجديدة بعد إطلاق سيارة رومستر المنتمية إلى فئة ال إم بى في الصغيرة . وجاءت فابيا لتضيف نجاحا أخرا للنجاح الذي حققته سكودا مع رومستر.


أصبحت سيارة فابيا الجديدة أكثر جمالا ورياضية من الجيل الأول منها حيث تم اعتماد شكل خارجي مختلف كليا وعصري وحديث للغاية  فهي سيارة تعتمد في نجاحها على مميزات عديدة من أبرزها التصميم الجديد و الذي استبدل الخطوط المستقيمة بخطوط منحنية و أكثر انسيابية فباتت المصابيح الأمامية كبيرة وذات خطوط حادة ومنحنية إضافة إلى شبكة أمامية محلى بالنيكل كروم يمثل النهج الجديد في تصميم سيارات سكودا.


 وتحمل فابيا لمسات مميزه لتلك السيارة التشيكية التي طالما تميزت بالتصميم الفريد والدينامكية العالية في القيادة.


و تتميز الفابيا الجديدة باتساع الحيز الداخلي¡ و يأتي سقفها الجديد بلون مختلف عن لون السيارة الأساسي¡ كما أن الطول الجانبي يعطى السيارة بعدا اكبر. ويتميز الجيل الجديد من فابيا بالاستخدام المكثف للزجاج حول السيارة لإضفاء مزيد من الشعور بالرحابة والرؤية داخل المقصورة وإعطاء شكل أكثر رياضية للسيارة. أما داخل السيارة فتم زيادة مساحات المقصورة الداخلية لتمنح الراكب شعوراð بالثقة والراحة كما تم تجهيز المقصورة بالعديد من أماكن التخزين إضافة إلى الوسائد الهوائية لمزيد من السلامة.


وتأتي فابيا الجديدة مزودة بمحركات 1400 و 1600 سي سي وناقل حركة أوتوماتيكي وعادي خمس سرعات.

Comments

ابحث عن سيارة للبيع

اختر اي نوع تبحث عنه ثم اي نوع من الغيارات ,سنة الانتاج, اليد والكيلومتراج! اذا اردت عرض جميع الاعلانات اضغط هنا
النوع
غيار
موديل -
اليد -
كيلومتر - الف كم